الخليوي يحصد برونزية العالم

مشاركة

شارك على facebook
شارك على linkedin
شارك على whatsapp
شارك على email
شارك على telegram

حقق اللاعب الشاب عبدالرحمن الخليوي إنجازاً عالمياً للرياضة السعودية في لعبة البولينغ عندما نال المركز الـ3 والميدالية البرونزية في بطولة العالم للشباب، التي أقيمت منافساتها في مدينة ديترويت الأمريكية.

وحصد الخليوي اللقب بقيادة المدرب القدير البحريني محمد جناحي. وقدم مستوى لافتا في البطولة منذ يومها الأول؛ إذ تمكن من تحقيق أرقام شخصية، وهي: الشوط الكامل 300، ومجموع 832 في 3 أشواط (268-300-264)، وكذلك حصل على 21 ضربة سترايك متتالية.

وفي اللقاء نصف النهائي، تمكن الخليوي من التغلب على الأوكراني، ونال بالتالي المركز الـ3 والميدالية البرونزية. وسبق للخليوي أن حقق المركز الـ4 في بطولة مكاو الدولية المفتوحة 2018.

من جهته، قدم رئيس اتحاد اللعبة بدر آل الشيخ تهنئته وتبريكاته لرئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، إذ قال: «الحمد لله على تحقيق نجمنا عبدالرحمن الخليوي أحد أكبر إنجازات البولينغ السعودي بحصوله على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للشباب، ألف مبروك لنا جميعاً، وكل الشكر والتقدير لكل من قام بالتهنئة بما تحقق للبولينغ السعودي، ما زلنا في أول الطريق نحو مسيرة ستكون مشرقة للبولينغ في المملكة، ونحن الآن نعيش عصرا ذهبيا تحت قيادة تركي آل الشيخ والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل».

آخر الأخبار

القائمة

الرئيسية

دخول

اشترك في نشرتنا

لمتابعة آخر الأخبار والبطولات للاتحاد السعودي للبولينج

تابعنا

© جميع الحقوق محفوظة للاتحاد السعودي للبولينج​

;